الأحد، 12 أبريل 2009

فك قيودي

فك قيدي هيا حل السلاسل الملتوية

على معصمي فانها تخنق النبض في وريدي

فك قيدي وحررني من هذا الارتباط

فك قيدي يا اسير قلبي المحطم وارحمني

عذبتني افقدتني حريتي

ارجوك دعني أتوسـل اليك خلصني من قيدك

تعبت الأسر وأصبحت أعشق الحزن

حتى البسمة بت أكرهها

فك قيدي وحله عني وأتركني

حرة طليقه كما كنت

يكفيني اللي مضى من وقتي القاسي

فك قيدي هيا حل السلاسل

أحرقني حديدك يا معذبي

ومن حروقه سلخ الجلد والعظم

وتفتت وأجري دمي انهاري

تذكر عندما كنت لك

المرأة التي سهرة الليل لأجلك

أرتشفت الاهَ تجرعت السموم

صرخت وصرخت

وعانقت ظلمة الليل فى حيرة وقلق

ها أنا لم أعد تلك العاشقة

التي تبكي وتسهر الليل لتحضي بنظرة رضى

لقد أنتهيت وتعذبت بالبعد والجفاء وعشت معك الفناء

لم أعد كما كنت أفكر أين أجدك أو متى ألقاء

لم أعد فى حاجه لتلك النظرة من عينيك

لم أعد أشعر بالألم دونك و الحنين اليك

حين أتيتك بهذا القلب يريدك ويتمناك

وقتلته لأنه فقط أحبك أنت

فسامحنى

فقد أصبحت جثة بيديك

لم أعد أنا ولم تعد أنت

هيا اطلاق قيود أسري

لاسترد في أخر المطاف

بداياتي وحريتي

هناك 4 تعليقات:

وردشان smilyrose يقول...

سوميا لمستى جرح قد يكون على وشك البدء

ما اسواها من نهاية لحب

ما اقساها من مرحلة

عندما يكتشف كل طرف ان

حبه كان واهى بلا اساس

شئ مرير عندما يتحول الحب الى قيود

ابتلك السهولة يتحول الشوق الى مرار

كان الله فى عون من يعانى هكذا

smilyrose

وردشان

روح الحب الصادق

Unknown يقول...

توصيف دقيق للي حب ومطلشي

الله ينور

ويبقى التواصل

حياه بلا عنوان يقول...

بجد انا مش عارفه اوصف اعجابى بالبوست خالص لانه فعلا جميل جداهقول عليه لا تعليق طبعا تحياتى ليكى

Unknown يقول...

ياتري بعد مايفك القيود
وتاخد حريتها
هترجع زي زمان
بنفس قلبها ونفس تلقائيتها